مراكز بيع و شراء الطاولة الذكية بالجملة

طاولة ذكية إنها إحدى الأدوات المستخدمة وهي مهمة وضرورية للغاية لجعل مساحة العمل أكثر فخامة وعملية. في إيران ، تشتري الشركات والمراكز هذا المنتج الإلكتروني وتبيعه. شركتنا هي واحدة من البائعين الرئيسيين والمباشرين للطاولات الذكية.

مراكز بيع و شراء الطاولة الذكية بالجملة

كل شئ عن الطاولات الذكية

كل شئ عن الطاولات الذكية لطالما ساهمت التكنولوجيا في جودة الخدمة. لن تكون الجودة العالية أو الأسعار المعقولة مناسبة بعد الآن للعملاء المتنوعين الذين يبحثون عن اكتشاف وتجربة جديدة. لن تضطر بعد الآن إلى انتظار النادل ليقدم طلبًا للطعام. القائمة الرقمية في متناول يدك. يمكنك أن ترى أولاً ، ثم اقلب القائمة وانقر على الشاشة لتسجيل طلبك.

لم تعد مضطرًا إلى انتظار قيام شخص ما بكتابة طلبك أو إدخاله. تخيل أنك عندما تجلس على طاولة ، هناك بحيرة على الطاولة تتفاعل عندما تضع طبقًا أو كوبًا أو حتى يدك عليها ، أو الأشياء التي تضعها على الطاولة متصلة بخطوط من الضوء. عن طريق تحريكها ، يتم إنشاء صور جميلة أو يتم تدوير شعار وإعلان المطعم حول نظارتك ، ويمكن للعميل أولاً إظهار القائمة على الطاولة وتكبيرها.

تعرف على الأطعمة المختلفة ومحتواها من السعرات الحرارية والدهون ، واطلع على المواصفات الأخرى مثل مظهر وسعر الطعام ، اطلبها دون الحاجة إلى خدمة ما قبل الخدمة. بعد الطلب ، يمكنك الحصول على معلومات حول عملية إعداد الطعام ويمكنك البقاء مستمتعًا باستخدام ألعاب اللمس المختلفة حتى يصبح الطعام جاهزًا.أخيرًا ، يمكنك دفع الفاتورة باستخدام قارئ البطاقة المصرفية المتصل بالطاولة.

تعد الطاولة التي تعمل باللمس أو الطاولة الذكية خيارًا جيدًا للتطبيقات مثل المطاعم والمقاهي والمراكز التعليمية والترفيهية ، وللمهندسين والمصممين الذين يحتاجون إلى تنفيذ مشاريعهم والتفاعل على طاولة واحدة. في المراكز التعليمية ورياض الأطفال ، يمكن أن يجعل استخدام مكتب اللمس للطفل أكثر جاذبية ويقلل من تكاليف التعليم. مع كشك طلب الطعام الذي يعمل باللمس ، وأكشاك الطلبات ، ومكتب اللمس ، وأقراص طلب الطعام ، وبرامج Irik ذات الصلة ، فهي كلها أدوات لإنشاء مطعم آلي ومطعم ذكي بسهولة.

نظرًا لأن هذه الأنظمة لديها القدرة على تلقي لمسات متعددة في وقت واحد ، ونتيجة لذلك ، يمكن للأشخاص الجلوس بسهولة حول هذه الطاولات واستخدام قدراتها الفعالة والجذابة للترفيه أو عرض الصور والمنتجات والمجلات في بيئة تفاعلية. هذا المنتج متوفر بأبعاد مختلفة. طاولة اللمس مصنوعة من نوعين مختلفين من تقنية اللمس ، ولكل منهما ميزاته الفريدة.

يتضمن هذان النوعان شاشة ذكية سعوية وطاولة ذكية بتقنية الأشعة تحت الحمراء.

بائعي الطاولة الذكية بالجملة

بائعي الطاولة الذكية بالجملة يوجد العديد من بائعي الطاولة الذكية في الدولة ، ولكن يوجد عدد قليل جدًا من المراكز التي توفر الجداول الذكية بشكل مباشر وبدون وسطاء. بالطبع ، شراء الطاولة الذكية بالجملة سيقلل بشكل كبير من سعر الطاولة الذكية. مجموعتنا هي إحدى المراكز التي تبيع المكاتب الذكية من أفضل العلامات التجارية وجميع الموديلات بكميات كبيرة وكذلك بدون وسطاء.

لمزيد من المعلومات ومعلومات الأسعار ، يمكنك زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت. ميزة أخرى لهذا المتجر عبر الإنترنت هي تقديم خدمات استشارية مجانية تمامًا من قبل أفضل مستشاري المبيعات.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا